فورد تعزّز استثماراتها بغية تحسين تجربة العملاء لتصبح بجودة سياراتها وسياراتها
تُعتبر فورد باس ®FordPass جزءاً من تحوّل فورد إلى شركة للسيارات ووسائل النقل، وهو يهدف إلى أن يقدّم لمالكي السيارات ما قدّمته iTunes لعشاق الموسيقى
سيتمّ إطلاق FordPass في شهر أبريل، وهو يُعيد تصوّر العلاقة بين شركة السيارات والمستهلك؛ كما أنّ العضويّة مجانية سواء كنت تملك مركبة فورد أم لا بمجرّد التسجيل عبر الإنترنت
وتشتمل المنافع على سوق لخدمات وسائل النقل، ومرشدي فورد FordGuides الموجودين دائماً لمساعدتك في ما يتعلّق بوسائل النقل، ومكافآت الولاء للأعضاء، ومحاور فورد FordHubs حيث يمكن اختبار آحدث الابتكارات
تتعاون فورد مع ParkWhiz في الولايات المتحدة الأميركية لمساعدة السائقين على إيجاد فسحات الركن ودفع الرسوم بسهولة أكبر، كما تتعاون أيضاً مع FlightCar لمساعدة المستهلكين على مشاركة السيارات واستعارتها؛ بالإضافة إلى FordPay التي تسهّل عملية دفع نفقات وسائل النقل
تتعاون فورد أيضاً مع ماكدونالدز ومتاجر سيفين إليفين 7-Eleven لمكافأة أعضاء FordPass من خلال المنتجات والتجارب الفريدة
سيتمّ افتتاح محاور فورد FordHubs في نيويورك ولندن وشنغهاي وسان فرانسيسكو؛ سيفتح المحور الأول أبوابه في وقت لاحق من هذه السنة في نيويورك في مركز ويستفيلد للتجارة العالمية